دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-13

البحرين وقطر تتبادلان السفراء لأول مرة منذ استئناف العلاقات

الراي نيوز - أعلنت البحرين وقطر، الأربعاء، تعيين سفيرين جديدين، في خطوة تأتي بعد أكثر من عام من استئناف العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وأصدر ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، مرسوماً بتعيين السفير محمد بن علي الغتم رئيساً للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى دولة قطر بلقب سفير فوق العادة مفوض، وفق ما أوردته وكالة الأنباء البحرينية "بنا".

كما أصدر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قراراً أميريا بتعيين سلطان علي يوسف محمد الخاطر سفيراً فوق العادة مفوضاً لدى مملكة البحرين، وفق وكالة الأنباء القطرية "قنا".

واتفقت البحرين وقطر، في أبريل من العام الماضي، على عودة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، وفقاً لمبادئ ميثاق الأمم المتحدة، وأحكام "معاهدة فيينا" للعلاقات الدبلوماسية.

وقالت وكالتا الأنباء البحرينية والقطرية، في بيان متطابق، آنذاك، إن "لجنة المتابعة البحرينية-القطرية، عقدت اجتماعها الثاني، في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض بالسعودية".

وأشارت إلى أن "الاجتماع تناول بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واطلع على مخرجات الاجتماع الأول لكل من اللجنة القانونية المشتركة، واللجنة الأمنية المشتركة".

وجاء في البيان: أنه "تقرر إعادة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، وفقاً لمبادئ ميثاق الأمم المتحدة وأحكام معاهدة فيينا للعلاقات الدبلوماسية للعام 1961".

 

عدد المشاهدات : ( 256 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .